الرئيسية / سياسه / عمليات الكرامة ..عمليات خاصة في عين زارة وقطع خط إمداد لقوات (جويلي)
صرح المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش الوطني الليبي أنه وضمن العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة فقد تمكنت من السيطرة على منطقة الزطارنة

عمليات الكرامة ..عمليات خاصة في عين زارة وقطع خط إمداد لقوات (جويلي)

صرح المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش الوطني الليبي أنه وضمن العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة  فقد تمكنت من السيطرة على منطقة الزطارنة والتقدم إلى مواقع جديدة.

و أفصح  المركز في إيجاز عسكري جديد أن قوة خاصة تمكنت في محور عين زارة القيام  بدوران أستطاعت خلاله من تدمير مخزن ذخيرة لقوات الوفاق، وإستهداف عربات مسلحة .

واكد  المركز بإستمرار تنفيذ الضربات الجوية على عدد من المواقع والتمركزات التي لازالت تتواجد بها قوات الوفاق في العزيزية، مؤكدةً أن القوات المسلحة حققت فيها ليلة أمس تقدما سيقطع خط إمدادات قوات “الجويلي”، بحسب الإيجاز.

وأكمل أن الضربات الجوية تواصلت على منطقة عمليات غريان، حيث تم أستهداف عناصر مسلحة تابعة لأبو عبيدة الزاوي وإلحاق خسائر كبيرة في المعدات والارواح.

ونوه إلى إستمرار معاناة المواطن في العاصمة طرابلس، بسبب تصرفات المجموعات المسلحة المتعمدة في قطع الكهرباء والمياه والوقود.

و أكدت عمليات الكرامة على الجميع بعزمها على تحرير العاصمة من المجموعات المسلحة المتحكمة في المواطن والتي تعمل على إذلاله وتركيعه، وزيادة معاناته،

و ذالك بقائها جاثمة على القلوب رغم رفض الليبيين لها ولكن لا محال من القضاء عليها، وعلى وجودها، حتى تتخلص البلاد من شرهم وشر أعمالهم، بحسب الإيجاز.

شاهد أيضاً

المنصوري الوفاق تعيش حالة بداية النهاية

المنصوري الوفاق تعيش حالة بداية النهاية

صرح آمر محور عين زارة في طرابلس اللواء فوزي المنصوري أن معسكر اليرموك تحت سيطرة قواته، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *