Wednesday, November 30, 2022

«أبوجناح» ووزارة العدل.. تصريحات وتصريحات مضادة بشأن السجون

Must Read

استغربت وزارة العدل التصريحات المنسوبة لوزارة الصحة في المؤتمر الدولي المنعقد في تونس حول صحة السجناء وأوضاعهم داخل السجن، واصفا المعلومات التي قدمت بأنها غير دقيقة وغابت عنها الحقيقة. 

وقالت الوزارة إنّها قدمت من خلال وحدة الرعاية الصحية عددا من المراسلات الإدارية إلى مكتب وكيل وزارة الصحة لشؤون الإمداد والمشروعات، المتعلقة بتقديم الخدمات الطبية لمؤسسات الإصلاح والتأهيل متضمنة أرقام وإحصائيات النزلاء بمختلف الإصابات والأمراض.

وكان وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح ذكر أنّ التحديات الهيكلية والأمنية التي تواجه نظام السجون في ليبيا تؤثر سلبا على الخدمات الصحية المقدمة للسجناء، وذلك خلال رئاسته لمؤتمر دولي بشأن صحة المعتقلين والمحتجزين ينعقد في تونس.

The post <strong>«</strong>أبوجناح» ووزارة العدل.. تصريحات وتصريحات مضادة بشأن السجون appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.

Latest News

بتهمة التعاون مع ليبيا لصد المهاجرين.. شكوى أمام المحكمة الدولية ضد سياسيين أوروبيين

كشفت صحيفة الغارديان البريطانية عن تقديم شكوى لدى محكمة الجنايات الدولية ضد سياسيين أوروبيين بارزين، بتهمة التآمر مع خفر...

مباحثات إيرلندية ليبية لتسيير رحلات بين البلدين

قال الرئيس التنفيذي لشركة رايان إير مايكل أوليري إن هناك محادثات مع السلطات في مصر وليبيا بشأن تسيير رحلات...

لاستكمال محطتها الفضائية.. الصّين تطلق صاروخا يحمل 3 رواد فضاء

أطلقت الصين، مساء الثلاثاء، صاروخا يحمل 3 رواد فضاء لاستكمال بناء محطتها الفضائية الدائمة وتوسيعها لأقصى طاقتها. وأطلقت وكالة الفضاء...

More Articles Like This