عاجل
الرئيسية / محلي / أذرع أردوغان الإرهابية.. شركات تركية مشبوهة تتولى عمليات جلب المرتزقة السوريين والمقاتلين الأجانب إلى ليبيا وتسليحهم بعد تدريبهم عسكرياً..

أذرع أردوغان الإرهابية.. شركات تركية مشبوهة تتولى عمليات جلب المرتزقة السوريين والمقاتلين الأجانب إلى ليبيا وتسليحهم بعد تدريبهم عسكرياً..

أذرع أردوغان الإرهابية.. شركات تركية مشبوهة تتولى عمليات جلب المرتزقة السوريين والمقاتلين الأجانب إلى ليبيا وتسليحهم بعد تدريبهم عسكرياً..

 

"سيتا وسادات".. ذراع أردوغان القذر لتدمير ليبيا

يمارس أردوغان أبشع صور القمع والاحتلال داخل الأراضي الليبية، حيث تتولى المخابرات التركية عمليات توريد المرتزقة لدعم ميليشيات الوفاق في طرابلس من خلال شركات أمنية مشبوهة أهمها شركة “سادات”

وقد كشف موقع “أفريكا إنتلجنس” الفرنسي أن تركيا اتفقت مع الإخوانى الليبي فوزي أبو كتف على تأسيس شركة أمنية تكون ستار لتدريب الإرهابيين.

تركيا تواصل ارسال الأسلحة والمرتزقة إلى ليبيا

لا يتوقف عبث النظام التركي بأمن ليبيا حيث يتم ارسال الأسلحة المتطورة والمرتزقة السوريين لدعم ميليشيات حكومة الوفاق في حربها ضد الجيش الليبي، أيضا تم عقد صفقات مشبوهة لتدريب وتجهيز الميليشيات لشن هجمات متتالية على المدنيين وقوات الأمن في بعض المناطق الشرقية والغربية في ليبيا.

ويدعم اردوغان حكومة الوفاق بالطائرات المسيرة والمرتزقة السوريين، بالإضافة إلى إرسال المعدات العسكرية الثقيلة في حربها ضد الجيش الوطني الليبي، ولا تخفي إنشائها جسرا جويا يربط بين إسطنبول وطرابلس لإرسال المقاتلين الأجانب في تحدي واضح لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

شاهد أيضاً

انشقاقات بين مرتزقة النظام التركي والميليشيات في طرابلس..

انشقاقات بين مرتزقة النظام التركي والميليشيات في طرابلس..   تتوالى فضائح وجرائم النظام التركي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *