Thursday, July 7, 2022

الأسطى: مدينة سرت نموذجية وهي المقر الحالي للحكومة الليبية

Must Read

قال نائب رئيس الحكومة الليبية المُكلفة من مجلس النواب خالد الأسطى، إن مدينة سرت نموذجية وهي المقر الحالي للحكومة الليبية.

جاء ذلك في كلمته أمام أعمال المؤتمر العلمي الرابع لكلية القانون بجامعة سرت، بمشاركة نخبة كبيرة من أساتذة القانون الدولي والجنائي والعام من مختلف الجامعات الليبية.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن الأسطى قوله، إن هذا المؤتمر هو محفل علمي مهم تنظمه كلية القانون بجامعة سرت ويجب الاستفادة من التوصيات النهائية له، وخاصة مجلس النواب.

وأكد النائب أن الحكومة الليبية ستهتم بالجامعات الليبية باعتبارها بيوت خبرة في كل التخصصات ولها أهمية في التنمية ورسم السياسات.

يُشار إلى أن رئيس الحكومة الليبية فتحي باشاغا، أعلن في وقت سابق، عن مباشرة حكومته عملها من مدينة سرت، بشكل مؤقت إلى حين الدخول إلى العاصمة طرابلس بشكل سلمي وبدون إراقة دماء.

The post الأسطى: مدينة سرت نموذجية وهي المقر الحالي للحكومة الليبية appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

شركة الكهرباء تبحث تسريع تشغيل مشروعي غرب طرابلس ومصراتة

التقى رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وئام العبدلي، اليوم الخميس، بمقر الشركة في طرابلس، السفير الألماني لدى ليبيا...

الرئاسي يُؤكد استمراره في الدفع بالعملية السياسية

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، الأربعاء، بديوان المجلس في طرابلس، أعضاء الهيئة الطرابلسية. وأفاد المكتب الإعلامي بالمجلس، بأن اللقاء...

لبنان.. مؤسسة الكهرباء تُحذَّر من قطع شامل للتيار عن كل البلاد

أعلنت الشركة المشغلة لمعملي دير عمار والزهراني، عبر مؤسسة كهرباء لبنان، عن توجهها للتوقف عن العمل بسبب عدم تقاضيها...

More Articles Like This