Wednesday, August 17, 2022

البحرية الليبية تُنقذ عشرات المهاجرين

Must Read

أعلنت البحرية الليبية، عن إنقاذ عشرات المهاجرين غير الشرعيين، وذلك في إطار الجهود الإنسانية والمهام السيادية لحماية السواحل الليبية وتقديم خدمات البحث والإنقاذ في منطقة المسؤولية الليبية وإنقاذ حياة المهاجرين غير الشرعيين عبر البحر.

وأفاد مكتب الإعلام برئاسة أركان القوات البحرية الليبية، بأن قارب الدورية (الزاوية) التابع لجهاز حرس السواحل وأمن الموانئ برئاسة أركان القوات البحرية تمكن من إنقاذ (114 مهاجر من عدة جنسيات مختلفة)، في طريقهم نحو الشواطئ الأوروبية، على متن قاربين أحداهما فايبر والآخر خشبي.

وأشار مكتب الإعلام إلى أن مكان الإنقاذ شمال صبراتة، وتم إنزال المهاجرين في نقطة مصفاة الزاوية، وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمهاجرين.

وفور إتمام عملية الإنقاذ تم تسليم المهاجرين إلي الجهات المختصة.

هذا وسيتابع جهاز مكافحة الهجرة في إطار دوره الإنساني عملية رعاية هؤلاء المهاجرين وإتمام إجراءات ترحيلهم إلى بلدانهم سالمين.

The post البحرية الليبية تُنقذ عشرات المهاجرين appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

الرئاسي يبحث عودة مهجري مرزق إلى مدينتهم

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء اليوم الأربعاء، ممثلين عن المجلس التسييري لبلدية مرزق، وعدد من أعيان وحكماء...

صور.. إزالة تعديات على أراضي الدولة في قصر خيار

أعلنت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، اليوم الأربعاء، عن استئناف مهاما داخل منطقة قصر خيار شرقي العاصمة...

أسعار النفط تعاود الارتفاع بعد خسائر في جلسات سابقة

ارتفعت أسعار النفط، بأكثر من 1% مع ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء. ويأتي الارتفاع إثر تراجع حاد أمس، بعد بيانات...

More Articles Like This