Thursday, January 27, 2022

البنتاغون يُعلن عن خطة لمواجهة التطرف في الجيش الأمريكي

Must Read

وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أعلن أمس الجمعة، عن إجراءات فورية لمواجهة التطرف في الوزارة وأنشأ مجموعة عمل خاصة لهذا الشأن.

وأفادت الوزارة في بيان إن المجموعة المسماة “مجموعة عمل مكافحة التطرف” ستشرف على تنفيذ الإجراءات الفورية بالإضافة إلى وضع توصيات متوسطة وطويلة المدى لاستمرار الانخراط في هذه القضية.

وأضاف البيان أن الخطة تشمل مراجعة وتحديث بعض قواعد وزارة الدفاع التي تركز على مواجهة التطرف.

وستضيف الإدارات العسكرية أحكاما إلى قوائم المراجعة الانتقالية لأفراد الخدمة التي تتضمن تدريبا على الاستهداف المحتمل لأعضاء الخدمة من قبل الجماعات المتطرفة.

كما ستعمل مع وكالات الإدارات الفيدرالية الأخرى لإنشاء آلية تتيح للمحاربين القدامى الفرصة للإبلاغ عن أي اتصال محتمل مع أي مجموعة متطرفة. وفقا لما ذكرت وكالة سبوتنيك.

وستشمل الخطوط الأولية للجهود مجالات مثل العدالة العسكرية والسياسة العسكرية، وقدرات الفحص، وفرص التعليم والتدريب، بالإضافة إلى دعم برنامج التهديدات الداخلية الخاصة، وفقا للبيان.

The post البنتاغون يُعلن عن خطة لمواجهة التطرف في الجيش الأمريكي appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

صور.. ضبط كمية من «الحشيش» على شاطئ البحر بطرابلس

أفادت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، بأنه من خلال عمليات البحث عن الصياد المفقود أسامة أبولميدة، من قِبل دوريات...

الخارجية تبحث سُبل عودة رحلات الطيران الدولية إلى ليبيا

عُقد اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الخارجية في طرابلس، اجتماع موسع، ضم وكيل الوزارة لشؤون التعاون الدولي والمنظمات عمر كتي،...

لأول مرة منذ أعوام.. أسعار النفط تتجاوز 90 دولاراً للبرميل

صعدت أسعار النفط العالمية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، إلى أعلى مستوى في 7 أعوام متجاوزة 90 دولارا للبرميل، بدعم...

More Articles Like This