Wednesday, August 17, 2022

الجزائر تُجدّد دعمها لإجراء الانتخابات الليبية

Must Read

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، اليوم الخميس، بمقر المفوضية في طرابلس، سفير دولة الجزائر لدى ليبيا سليمان شنين، والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء مستجدات المشهد السياسي الليبي محلياً ودولياً, و سبل تدعيم المقترحات و المساعي الوطنية الساعية لإنجاز الانتخابات المرتقبة خلال المدة القادمة، بحسب ما أفاد الموقع الرسمي للمفوضية.

من جهته أعرب السفير سليمان شنين)عن دعم بلاده لخيارات الشعب الليبي ورغبته الأكيدة في إنجاز انتخابات حرة تعود بالسلم و الاستقرار على ليبيا والمنطقة العربية، مثمناً في ذات الوقت جهود المفوضية والمهنية التي اتسمت بها في التعامل مع المراحل الانتخابية السابقة.

هذا ورافق رئيس مجلس المفوضية السفير والوفد المرافق له، في جولة تفقدية لمقر المفوضية مطلعاً على تجهيزاته ومرافقه والإنشاءات الجديدة التي تضمنها المقر، وأشاد شنين بمستوى جاهزية المفوضية والجهود المبذولة في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء الانتخابات التي تؤسس لمرحلة هامة من تاريخ ليبيا، وفق قوله.

The post الجزائر تُجدّد دعمها لإجراء الانتخابات الليبية appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

صور.. إزالة تعديات على أراضي الدولة في قصر خيار

أعلنت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، اليوم الأربعاء، عن استئناف مهاما داخل منطقة قصر خيار شرقي العاصمة...

أسعار النفط تعاود الارتفاع بعد خسائر في جلسات سابقة

ارتفعت أسعار النفط، بأكثر من 1% مع ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء. ويأتي الارتفاع إثر تراجع حاد أمس، بعد بيانات...

الرئيس التركي يُجدد دعم بلاده لتحقيق الاستقرار في ليبيا

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، اليوم الأربعاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالعاصمة التركية أنقرة. وبحث الجانبان العلاقات...

More Articles Like This