Wednesday, November 30, 2022

الولايات المتحدة.. تمديد قيود السفر عبر الحدود البرية الأمريكية إلى 21 يناير

Must Read

صرح مسؤولون أمس الجمعة، إن حدود الولايات المتحدة البرية مع كندا والمكسيك ستظل مغلقة أمام السفر غير الضروري إلى يوم 21 يناير على الأقل.

وأفاد المسؤولون الأمريكيون والكنديون بأن القرار اتخذ لارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى أعداد قياسية في جميع أنحاء البلاد.

ويعني القرار أن الأمر متروك لإدارة الرئيس المنتخب جو بايدن لتحديد موعد رفع القيود التي تم فرضها لأول مرة في مارس للحد من انتشار الفيروس.

وقال تشاد وولف القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي الأمريكي، إن التمديد الأحدث ولمدة شهر هدفه “مواصلة منع انتشار كوفيد” وفق ماذكرت قناة “روسيا اليوم”.

وأكد وزير السلامة العامة والاستعداد للطوارئ الكندي بيل بلير، التمديد، ونشر تغريدة على تويتر قال فيها “ستستمر قراراتنا في الاستناد إلى أفضل نصائح الصحة العامة المتاحة للحفاظ على سلامة الكنديين”.

The post الولايات المتحدة.. تمديد قيود السفر عبر الحدود البرية الأمريكية إلى 21 يناير appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

مصرف «الجمهورية» يبحث تطوير التعاون مع بنوك بريطانية

بحث مصرف الجمهورية، اليوم الأربعاء، تطوير التعاون مع البنوك والمصارف التجارية البريطانية. جاء ذلك خلال اجتماع عُقِد برئاسة نائب المدير...

ورشة عمل بطرابلس حول حقوق المرأة في أفريقيا

أقامت منظمة منابع السلام لحقوق المرأة والشباب باعتبارها عضو في شبكة سوار الأفريقية ومنظمة جسور العدل للاستشارات القانونية، ندوة...

الحرس البلدي يستكمل تحقيقاته بشأن برومات البوتاسيوم

قال الناطق باسم الحرس البلدي الرائد محمد الناعم، إن دوريات مشتركة مكونة من عناصر الجهاز ووزارة الداخلية انطلقت لاستكمال...

More Articles Like This