Tuesday, February 7, 2023

بعد توقف الاشتباكات.. الشؤون الاجتماعية تبدأ في حصر أضرار طرابلس

Must Read

باشر فريق من وزارة الشؤون الاجتماعية في حصر الأضرار والوقوف على الاحتياجات العاجلة لأهالي المناطق التي شهدت اشتباكات شرق طرابلس.

وقالت وزارة الشؤون الاجتماعية إنّ الحصر يأتي بالتنسيق مع فرع الشؤون الاجتماعية عين زارة وعميد بلدية عين زارة كفريق مشترك، على أن يتم وبشكل عاجل إعداد تقرير مفصل إلى الوزيرة وفاء أبوبكر الكيلاني لاتخاذ مايلزم من إجراءات فورية.

وبحسب وزارة الشؤون الاجتماعية فإنّ الوزيرة وجهت فريق الدعم النفسي الاجتماعي بزيارة العائلات وتقديم الدعم النفسي لها خاصة الأطفال وكبار السن في تلك المناطق.

الجدير بالذكر أنّ العاصمة طرابلس اشتباكات دامية الجمعة، خلفت أضرارا في الأرواح وفي ممتلكات المواطنين قبل أن تشهد هدوءا بعد تحركات رسمية وتنديدات دولية.

The post بعد توقف الاشتباكات.. الشؤون الاجتماعية تبدأ في حصر أضرار طرابلس appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

مجلس النوّاب يُقر التعديل الدستوري الثالث عشر

استأنف مجلس النواب، جلسته الرسمية اليوم الثلاثاء، في مدينة بنغازي، برئاسة رئيس المجلس النواب عقيلة صالح، وبحضور النائب الأول...

الليبي لعلوم الفضاء ينفي حدوث زلزال خلال الفترة القادمة

نفى المركز الليبي للاستشعار عن بُعد وعلوم الفضاء، اليوم الثلاثاء، الشائعات المتداولة حول زلزال سيحدث الفترة القادمة في...

«المنقوش» تُؤكد تضامن دولة ليبيا مع سوريا

أجرت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش، اتصالاً هاتفياً، اليوم الثلاثاء، مع وزير خارجية الجمهورية العربية...

More Articles Like This