Thursday, July 7, 2022

بينهم وفيات.. خفر السواحل يُنقذ 500 مهاجر في 9 عمليات على طول الساحل

Must Read

أعلنت رئاسة الأركان البحرية أنّ جهاز خفر السواحل وأمن المواني  تمكّن من إنقاذ 500 مهاجر غير نظامي في 9 عمليات ناجحة على طول الساحل الليبي.

وأوضحت البحرية الليبية أنه تم تسليم المهاجرين غير النظاميين إلى جهاز مكافحة الهجرة غير المشروعة لإتمام إجراءات ترحيلهم إلى بلدانهم.

و٫كرت البحرية الليبية عن تمكن خفر السواحل أيضا من إنقاذ 17 مهاجرا غير نظامي، بينهم 4 جثث 3 نساء ورجل، فيما تم اعتبار 3 في عداد المفقودين، موضحة أن من تم إنقاذهم هم 12 سوريا ومصري واحد دون أن تتمكن من تحديد البقية .

وأفادت وكالة فرانس برس نقلا عن خفر السواحل بأنّ أكثر من 70 شخصا فقدوا جراء غرق مركب يقل مهاجرين قبالة سواحل تونس انطلق من ليبيا.

وتابع خفر السواحل أنّ 76 شخصا يعتبرون في عداد المفقودين إثر غرق مركب قبالة السواحل التونسية بعدما أبحر من مدينة زوارة الليبية وعلى متنه 100 مهاجر.

The post بينهم وفيات.. خفر السواحل يُنقذ 500 مهاجر في 9 عمليات على طول الساحل appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

رئيس وزراء بريطانيا يُعلن استقالته بشكل رسمي

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الخميس، بشكل رسمي استقالته من رئاسة حزب المحافظين، مؤكدا أنه سيواصل أداء...

البحرية الليبية تُنقذ عشرات المهاجرين

أعلنت البحرية الليبية، عن إنقاذ عشرات المهاجرين غير الشرعيين، وذلك في إطار الجهود الإنسانية والمهام السيادية لحماية السواحل الليبية...

شركة الكهرباء تبحث تسريع تشغيل مشروعي غرب طرابلس ومصراتة

التقى رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وئام العبدلي، اليوم الخميس، بمقر الشركة في طرابلس، السفير الألماني لدى ليبيا...

More Articles Like This