Wednesday, August 17, 2022

تسفير الدفعة الثالثة من مصابي حادث بنت بية إلى إسبانيا

Must Read

أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الخميس، عن وصول الدفعة الثالثة من مصابي حادثة بنت بيّة إلى دولة إسبانيا، لتلقي العلاج.

وغادرت مطار معيتيقة الدولي طائرة الإسعاف الجوي، في وقت سابق اليوم الخميس، وعلى متنها 3 من مصابي حريق بنت بية لتلقي العلاج بدولة إسبانيا.

يُشار إلى أن الإسعاف الطائر الليبي قام خلال اليومين الماضيين بتسفير 7 حالات من المصابين كدفعتين إلى دولة تونس لتلقي العلاج.

وأوضحت الوزارة أن أعمال تسفير الحالات الحرجة من مصابي حداثة انفجار صهريج وقود ببلدية بنت بيّة عبر جهاز الإسعاف الطائر مستمرة وفق الرحلات المجدولة تباعًا إلى إسبانيا وتركيا وتونس وإيطاليا.

وصول الدفعة الثالثة من المصابين جراء انفجار بنت بيّة، إلى إسبانيا، والتي تضم 3 حالات حرجة، والتي تكفلت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية بترحيلهم إلى الخارج عبر الإسعاف الطائر الليبي لتلقى العلاج اللازم.

تم النشر بواسطة ‏وزارة الصحة الليبية – Libyan Ministry Of Health‏ في الخميس، ٤ أغسطس ٢٠٢٢

The post تسفير الدفعة الثالثة من مصابي حادث بنت بية إلى إسبانيا appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

الرئاسي يبحث عودة مهجري مرزق إلى مدينتهم

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء اليوم الأربعاء، ممثلين عن المجلس التسييري لبلدية مرزق، وعدد من أعيان وحكماء...

صور.. إزالة تعديات على أراضي الدولة في قصر خيار

أعلنت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، اليوم الأربعاء، عن استئناف مهاما داخل منطقة قصر خيار شرقي العاصمة...

أسعار النفط تعاود الارتفاع بعد خسائر في جلسات سابقة

ارتفعت أسعار النفط، بأكثر من 1% مع ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء. ويأتي الارتفاع إثر تراجع حاد أمس، بعد بيانات...

More Articles Like This