تفاصيل محاولة خطف طفلة من طرابلس

0
39

أعلنت إدارة المهام الخاصة التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، “القبض على متهم بمحاولة خطف طفلة في طرابلس الخميس الماضي، بعد أن استدرجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وقالت الإدارة في بيان، “إنها تلقت بلاغا من جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بخـصـوص اخـتفـاء الطـفلة (ج . و . د) البالغة من العمر 11 عاما، من مدينة طرابلس، والتي لم تعد إلى منزلها منذ خروجها الخميس الماضي عند الساعة 12 ظهرا”.

وأضاف البيان: “بعد ساعات من البحث والتتبع تمكنت إدارة المهام الخاصة من ضبط المتهم الذي قام بإستدراج الطفلة من طرابلس إلى مصراتة، موضحة أنه استدرجها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي”.

وأشارت إدارة المهام الخاصة، في بيانها، “إلى أن المتهم (سوري الجنسية)، ومن مواليد 2001 ويـُدعـى (أ . ق)”، موضحة “أنها تمكتت كذلك من التعرف على صاحب سيارة الأجرة (من نوع أزيرا – موديل 2007 – سوداء اللون) وهو ليبي الجنسية والذي قام بتوصيل الطفلة من طرابلس إلى الحديقة المركزية بمدينة مصراتة”.

وتابع البيان: “بعدما تعثرت الطفلة في الوصول إلى الشخص السوري الذي تم ضبطه في وقتٍ لاحق، قامت بالرجوع إلى طرابلس، وفي صباح اليوم السبت تبين إلينا بأنها متواجدة في سوق تاج مول بمنطقة تاجوراء، ومن ثم قامت بالإتصال بأهلها وعادت إلى منزلها سالمة وبصحة جيدة”. 

وتقدمت إدارة المهام الخاصة “بالشكر إلى جهاز الردع و جهاز المخابرات العامة وجهاز الأمن الداخلي وقسم البحث الجنائي طرابلس على تعاونهم في هذه القضية”.

وشددت “لكل من يتعرض لمثل هذه الوقائع على ضرورة إبلاغ الأجهزة الأمنية في أسرع وقت ممكن، حتى تتمكن من أداء عملها في أقصر وقتٍ”.

بالإشارة إلى البلاغ الوارد إلى #إدارة_المهام_الخاصة من قبل جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بخـصـوص اخـتفـاء…

تم النشر بواسطة ‏إدارة المهام الخاصة‏ في السبت، ٢٧ يوليو ٢٠٢٤

The post  تفاصيل محاولة خطف طفلة من طرابلس appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.