Wednesday, August 17, 2022

شركة الكهرباء تبحث تسريع تشغيل مشروعي غرب طرابلس ومصراتة

Must Read

التقى رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وئام العبدلي، اليوم الخميس، بمقر الشركة في طرابلس، السفير الألماني لدى ليبيا مِيخائيل أونماخت، بحضور عضو مجلس الإدارة عبد الحكيم الفرجاني.

وأفادت دائرة الإعلام بالشركة، بأن اللقاء يأتي في إطار التعاون المشترك بين الشركة العامة للكهرباء والشركات الألمانية في مجال الطاقة الكهربائية.

وتم خلال اللقاء مناقشة تسريع تشغيل مشروعي محطتي غرب طرابلس ومصراتة الاستعجاليين المنفذتين من قبل ائتلاف شركتي “سيمينس” الألمانية و”أنكا” التركية لدخولهما على الشبكة في أسرع وقت ممكن، وكذلك إجراء الصيانات العاجلة والطارئة لبعض وحدات التوليد وتطوير الشبكة الكهربائية بليبيا.

وعلى هامش اللقاء بحث الجانبان إمكانية الاستفادة من خبرة الشركات الألمانية في مجال الطاقة الشمسية.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة على الجهد والتعاون الكبير الذي تقدمه شركة “سيمنس” الألمانية بليبيا، من جهته أكد السفير الألماني على حث الشركات الألمانية لبذل المزيد من الجهد في تقديم الدعم اللازم للشركة العامة للكهرباء بليبيا.

The post شركة الكهرباء تبحث تسريع تشغيل مشروعي غرب طرابلس ومصراتة appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

صور.. إزالة تعديات على أراضي الدولة في قصر خيار

أعلنت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، اليوم الأربعاء، عن استئناف مهاما داخل منطقة قصر خيار شرقي العاصمة...

أسعار النفط تعاود الارتفاع بعد خسائر في جلسات سابقة

ارتفعت أسعار النفط، بأكثر من 1% مع ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء. ويأتي الارتفاع إثر تراجع حاد أمس، بعد بيانات...

الرئيس التركي يُجدد دعم بلاده لتحقيق الاستقرار في ليبيا

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، اليوم الأربعاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالعاصمة التركية أنقرة. وبحث الجانبان العلاقات...

More Articles Like This