Wednesday, February 8, 2023

ضبط شخص يسرق أغطية غرف تفتيش الصرف الصحي ويبيعها 20 دينار

Must Read

قال المتحدث باسم شركة المياة والصرف الصحي محمد كريم إنّ الأجهزة الأمنية ضبطت شخصا قام بسرقة 18 غطاء لغرفة تفتيش تصريف المياه في الطرق ؛ويقوم ببيعها بمبلغ 20 دينار بينما تكلفتها تترواح من 400 إلى 900 دينار.

وأوضح كريم في تصريح صحفي أنّ غرق الطريق السريع وطرق عديدة بمدينة طرابلس، يرجع إلى تهالك البنية التحتية والتي يرجع تاريخ إنشائها إلى ستينيات القرن الماضي، وارتفاع منسوب مياه الأمطار.

وأضاف كريم أنّ المنطقة قد شهدت خلال اليومين الماضيين كمية كبير من الأمطار تعدت الـ 100 ملم في بعض المناطق وهو ما يتجاوز قدرة الشبكة على تصريف المياه.

وطالب كريم المسؤولين بدعم الشركة وموظفيها ومخاطبة جهات الاختصاص بشأن متابعة العقود المبرمة في السابق لاستحداث وتطوير البنية التحتية في ليبيا.

وأشار كريم إلى أنّهم حذروا في السابق من خطر سرقة أغطية غرف تصريف المياه عبر وسائل الاعلام المختلفة لمالها من تأثير كبير في عمل الشبكة.

The post ضبط شخص يسرق أغطية غرف تفتيش الصرف الصحي ويبيعها 20 دينار appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.

Latest News

مجلس النوّاب يُقر التعديل الدستوري الثالث عشر

استأنف مجلس النواب، جلسته الرسمية اليوم الثلاثاء، في مدينة بنغازي، برئاسة رئيس المجلس النواب عقيلة صالح، وبحضور النائب الأول...

الليبي لعلوم الفضاء ينفي حدوث زلزال خلال الفترة القادمة

نفى المركز الليبي للاستشعار عن بُعد وعلوم الفضاء، اليوم الثلاثاء، الشائعات المتداولة حول زلزال سيحدث الفترة القادمة في...

«المنقوش» تُؤكد تضامن دولة ليبيا مع سوريا

أجرت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش، اتصالاً هاتفياً، اليوم الثلاثاء، مع وزير خارجية الجمهورية العربية...

More Articles Like This