فضائح الوفاق.. «باشاغا» تحالف مع النظام التركي .. وخطط مع جماعة الإخوان للانقلاب على «السراج».. تعرف على التفاصيل..

 

فضائح حكومة الوفاق.. «باشاغا» تحالف مع النظام التركي.. وخطط مع جماعة الإخوان للانقلاب على «السراج».. تعرف على التفاصيل..

 

 

 

توترات وانشقاقات داخل الوفاق بسبب تصاعد الأحداث  بين السراج ووزير الداخلية فتحي باشاغا الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، حيث تم الكشف عن السيب وراء عزله من منصبه وتوقيفه للتحقيق معه حيث تبين وقوف باشاغا وراء مخطط انقلاب يهدف للإطاحة بالسراج.

 

ويعتبر  باشاغا، وزير داخلية السراج، والذي شغل منصب نائب رئيس فرع حزب العدالة والبناء في مصراتة، -الحزب يترأسه حاليا محمد صوان والذي يعد الذراع السياسية لتنظيم الإخوان في ليبيا-، بمثابة عراب توطين العناصر الإرهابية في البلاد، وذلك من خلال خطة محكمة لإدماجهم في أجهزة الأمن، هذا إلى جانب دعمه الكامل لاحتلال ليبيا من قبل أردوغان، لا سيما وأن “باشاغا” من أصول تركية.

 

الخبراء السياسيين المهتمين بالشأن الليبي يعتبرون أن دور «باشاغا» في تدمير ليبيا قد يتفوق على أدوار باقي قادة الإخوان الذين اعتادوا على بيع كل شيء من أجل مصالحهم المالية والسلطوية، لتنفذ خطة أردوغان لتدمير استقرار البلاد، والسماح بسيطرة العناصر الإجرامية والإرهابية على كل شيء.

 

شاهد أيضاً

 اللواء أحمد المسماري  يعلق على احتجاجات طرابلس

  تداولت مواع التواصل الاجتماعى ان أجرت وكالة “سبوتنيك” حوارا حصريا مع الناطق الرسمي باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *