Wednesday, November 30, 2022

لاستجلابه بذور لزراعة نباتات مخدرة.. النيابة تسجن المتهم وتُحيله للتحقيق

Must Read

أمرت النايبة العامة بسجن متهم قام باستجلاب بذور نبات من النباتات الممنوع زراعتها في ليبيا وفق القانون رقم 7 بشأن المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقال مكتب النائب العام إنّ المتهم ارتكب جريمة جلب بذور نبات القنَّب الهندي؛ عن طريق استعمال وثائق جمركية تضمَّنت إقراراً على خلاف الحقيقة.

وأوضح مكتب النائب العام أنّ النيابة أمرت بتفتيش مستوعِب البذور المورَّدة؛ لغرض أخذ عيّنة تصلح لطرحها على أهل الخبرة؛ فترتَّب عن إنفاذ المأمور به؛ إثبات أن البذور موضوع البحث قابلة لإنبات القنّب الهندي.

وأشار مكتب النائب العام إلى أنّه بعد مواجهة المتهم بالأدلة أمرَ المحقق بسجنه على ذمة التحقيق عقب تسجيل اعترافه بارتكاب جريمة الجلب.

The post لاستجلابه بذور لزراعة نباتات مخدرة.. النيابة تسجن المتهم وتُحيله للتحقيق appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.

Latest News

مصرف «الجمهورية» يبحث تطوير التعاون مع بنوك بريطانية

بحث مصرف الجمهورية، اليوم الأربعاء، تطوير التعاون مع البنوك والمصارف التجارية البريطانية. جاء ذلك خلال اجتماع عُقِد برئاسة نائب المدير...

ورشة عمل بطرابلس حول حقوق المرأة في أفريقيا

أقامت منظمة منابع السلام لحقوق المرأة والشباب باعتبارها عضو في شبكة سوار الأفريقية ومنظمة جسور العدل للاستشارات القانونية، ندوة...

الحرس البلدي يستكمل تحقيقاته بشأن برومات البوتاسيوم

قال الناطق باسم الحرس البلدي الرائد محمد الناعم، إن دوريات مشتركة مكونة من عناصر الجهاز ووزارة الداخلية انطلقت لاستكمال...

More Articles Like This