Wednesday, August 17, 2022

«مكافحة الأمراض» يبحث اعتماد بروتكول مشترك مع مالطا لتسهيل السفر

Must Read

استقبل الدكتور حيدر مفتاح السائح مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أمس الأربعاء في طرابلس، السفير المالطي في ليبيا تشارلز صليبا، وذلك بالتنسيق مع إدارة المراسم بوزارة الخارجية.

وبحسب ما أفادت الصفحة الرسمية للمركز على فيسبوك، فإن اللقاء يأتي في إطار التعاون المشترك بين البلدين، حيث ناقش الطرفان الإجراءات اللازمة لإصدار بطاقات التطعيم ضد فيروس كورونا الإلكترونية المشفرة، واعتماد بروتكول مشترك بين البلدين لتسهيل سفر المواطنين.

كما تم استعراض البطاقة الإلكترونية المشفرة للتطعيم المعتمدة دولياً حيث أبدى السفير المالطي إعجابه بها والموافقة المبدئية على البطاقة، منوهاً أنه سوف يوصي السلطات المالطية باعتمادها بعد التعميم والاعتماد من وزارة الخارجية.

من جانبه أكد مدير عام المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بأن إذن الاستخدام والاعتماد سيكون في المدة القريبة القادمة.

The post «مكافحة الأمراض» يبحث اعتماد بروتكول مشترك مع مالطا لتسهيل السفر appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

Latest News

الرئاسي يبحث عودة مهجري مرزق إلى مدينتهم

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء اليوم الأربعاء، ممثلين عن المجلس التسييري لبلدية مرزق، وعدد من أعيان وحكماء...

صور.. إزالة تعديات على أراضي الدولة في قصر خيار

أعلنت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، اليوم الأربعاء، عن استئناف مهاما داخل منطقة قصر خيار شرقي العاصمة...

أسعار النفط تعاود الارتفاع بعد خسائر في جلسات سابقة

ارتفعت أسعار النفط، بأكثر من 1% مع ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء. ويأتي الارتفاع إثر تراجع حاد أمس، بعد بيانات...

More Articles Like This