عقد وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات بحكومة الوحدة الوطنية، مصطفى أحمد سالم، اجتماعًا مع عميدي بلديتي وازن وصرمان في إطار متابعة الوزارة لأوضاع البلديات وتعزيز التنسيق بين القطاعات المختلفة.
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بالخدمات البلدية، حيث تم التركيز على تحسين البنية التحتية في البلديتين، وتعزيز خدمات النظافة العامة، إضافة إلى توفير الاحتياجات التشغيلية الضرورية لضمان استمرارية تقديم الخدمات.
كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق المشترك بين الوزارة والبلديتين لمعالجة التحديات القائمة بشكل فعال.
وأشاد الوكيل بجهود البلديات في تحسين الخدمات المحلية، مؤكدًا أن الوزارة تواصل متابعة الاحتياجات البلدية والعمل على وضع حلول عملية تضمن وصول الخدمات الأساسية للمواطنين بكفاءة عالية.
The post مناقشة تحسين الخدمات في بلديتي «وازن وصرمان» appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.

