عاجل
الرئيسية / عالمي /  وساطة امرأة تجعله يدفع ٤ مليار دولار..!!  تقرير يكشف وقائع جديدة حول  فضيحة فساد حمد بن جاسم في قضية بنك باركليز..

 وساطة امرأة تجعله يدفع ٤ مليار دولار..!!  تقرير يكشف وقائع جديدة حول  فضيحة فساد حمد بن جاسم في قضية بنك باركليز..

 وساطة امرأة تجعله يدفع ٤ مليار دولار..!!  تقرير يكشف وقائع جديدة حول  فضيحة فساد حمد بن جاسم في قضية بنك باركليز..

تقرير يكشف وقائع جديدة حول فضيحة حمد بن جاسم

 

مازال النظام الحاكم في قطر يغرق حتى أذنيه في وقائع فساد كبرى وفضائح مشينة تسببت في إهدار المال العام القطري. والمتاجرة بأموال القطريين حيث ظهرت وقائع فساد جديدة وإهدار لأموال القطريين، يقودها النظام القطرى بشكل مستمرة من أجل دعم الإرهاب.

ومحاولات السيطرة بطرق مختلفة، حيث ذكر تقرير أعدته مؤسسة ماعت، أن بطل هذه التهم الفساد هو حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطرى السابق، وذلك فى فضيحة مدوية جديدة مرتبطة بقضية بنك باركليز، ورغم اتهامه بتقاضى رشاوى وعمولات سرية، والتى كشفت أمام المحاكم البريطانية مؤخرا.

وكشف التقرير أن بن جاسم أهدر 4 مليارات من أموال القطريين عام 2008 ، لإنقاذ البنك المنهار لإرضاء واسطة إمراة والتي تدعى ديانا جانكيز وهى زوحة المدير التنفيذي السابق للبنك روجر جانكيز، وهي أيضا كلمة سر الصفقة وفقا لشهادة زوجها التي سردت تفاصيلها، والتي لعبت دورا خفيا في إبرام الصفقة وأقنعت بن جاسم في الاستثمار في البنك المنهار، وذلك لما تتمع به من ثقة كبيرة لدى بن جاسم.

شاهد أيضاً

صحيفة أمريكية تكشف فضائح الأمير القطري خليفة بن حمد في صالات قمار لاس فيجاس..  وتفاصيل دفع الشيخة موزة مبالغ مالية لطالب دراسات عليا لكي يدخل الامتحانات بدلا من ابنها..

صحيفة أمريكية تكشف فضائح الأمير القطري خليفة بن حمد في صالات قمار لاس فيجاس..  وتفاصيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *