القائم بالأعمال لدى فرنسا: فخورون بالمشاركة في أولمبياد 2024

0
38

زار القائم بالأعمال السفارة الليبية لدى فرنسا السيد ” فتحي أميمه ” بعثة الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في القرية الأولمبية .

وذكر المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية الليبية أنه كان في  كان في استقبال اميمه رئيس الوفد الليبي المشارك ” محسن السباعي ” ونائبه ” لؤي الجطيلي ” والأطقم الفنية والإدارية والرياضيين المشاركين في باريس 2024.

وعبر القائم بالأعمال بسفارة  ليبيا لدى فرنسا خلال الزيارة عن فخره واعتزازه بالمشاركة الليبية في هذا المحفل الرياضي العالمي ، ومعبراً عن حرصه على صحة وسلامة المشاركين ، كما نقل تحيات رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الخارجية المكلف للوفد الليبي المشارك في الأولمبياد .

وقدم ” اميمه ” هدية تذكارية لكل اللاعبين المشاركين الذين بدورهم عبروا عن شكرهم وامتنانهم لدعم السفارة الليبية باريس لهم وتحفيزها الدائم لضمان تقديم أفضل مستوى في البطولة .

وفي ختام الزيارة قام القائم بالأعمال بجولة في القرية الرياضية، اطلع خلالها على المرافق الرياضية والسكنية التي وفرتها اللجنة المنظمة للأولمبياد للوفود المشاركة، حيث أبدى إعجابه بالمستوى العالي للتجهيزات والخدمات المقدمة، مشيداً بالجهود المبذولة لضمان راحة اللاعبين وتمكينهم من تقديم أفضل أداء .

The post القائم بالأعمال لدى فرنسا: فخورون بالمشاركة في أولمبياد 2024 appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.