الحكومة تبحث احتياجات بلديات الجنوب

0
267

اجتمع نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية رمضان أبوجناح، أمس الثلاثاء، في العاصمة طرابلس، مع عدد من عمداء بلديات مدن الجنوب.

كما حضر وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الإنسان أحمد فرج أبوخزام جزء من الاجتماع.

واستخدمت خلال الاجتماع شاشة عرض مرئي استعرضت أبرز الاحتياجات التي تحتاجها البلديات بالمدن والمناطق الواقعة داخل نطاق كل منها.

وجدد رمضان أبوجناح خلال الاجتماع تأكيده على إلتزام حكومة الوحدة الوطنية بتقديم الخدمات الأساسية والخدمية للمواطنين بكافة المدن والمناطق بالجنوب، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالحكومة.

وناقش عمداء البلديات أبرز العراقيل والمختنقات التي تعوق وتحول دون تقديم البلديات للخدمات الواقعة على عاتقها بما يلبي احتياجات الأهالي من خدمات معيشية وغيرها من المرافق التي يجب تفعيلها ودعمها في شتى المجالات إسوة بباقي مدن والمناطق.

وشدّد نائب رئيس الحكومة على أولوية الملف الأمني بالجنوب لتأمينه وبسط الأمن واستعادة هيبة الدولة، بالإضافة إلى ملف الوقود وتأمين الشاحنات التي تزود المحطات بالوقود لكي يتحصل المواطنين على احتياجاتهم اليومية من الوقود.

وأكد أبوجناح أن الحكومة ستعمل لتوفير ودعم البلديات بكافة الضروريات التي تخدم الأهالي وتلبي احتياجاتهم في الأمور الخدمية والصحية والمعيشية والبنى التحتية وهو ما ستعمل الحكومة على توفيره بكافة المدن والمناطق ليست على صعيد الجنوب فحسب، بل في ربوع ليبيا عامة.

The post الحكومة تبحث احتياجات بلديات الجنوب appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.