شركة الكهرباء تكشف عن أسباب الإطفاء العام في المناطق الشرقية للبلاد

0
158

قالت الشركة العامة للكهرباء إنّ الإطفاء الذى حصل في مناطق القبة وعين مارة وسيدي خالد والدبوسية وبيت ثامر وراس تاجو والاثرون و راس الهلال، كان بسبب سرقة شبكة الأرضي الخاصة بمحول تحويل القبة. 

الشركة العامة للكهرباء وفي بيان لها، أشارت إلى أنّ سرقة شبكة الأرضي الخاصة بمحول تحويل القبة، هي المرة الثالثة التي يتم فيها الاعتداء على هذه المحطة وسرقة محتوياتها.

وكانت الشركة العامّة للكهرباء أعلنت قبل أيام تسجيلها سرقة 6320 مترا من الأسلاك الكهربائية، في مناطق المرقب وجنوب الزاوية والعزيزية وتاجوراء.

وأوضحت الشركة إنّها سجّلت سرقة أسلاك ضغط عالي مسافة 1120متر في دائرة توزيع العزيزية، على خط الحرية، وأنّها سجلت أيضا على نفس الخط سرقة أسلاك ضغط عالي مسافة 1300متر من محطة 30 العزيزية.

وأشارت الشركة إلى تسجيلها سرقة أسلاك ضغط عالي مسافة 1600 متر في دائرة توزيع جنوب الزاوية على خط خنافيس من محطة 30هويسة، وسرقة 1800متر في إدارة توزيع المرقب على خط العكاريت فرعية بن ناصر.

وأضافت الشركة أنّ سرقة الأسلاك أصبحت تتكرر في بعض المناطق من قبل مجموعات خارجة عن القانون، مشيرة إلى أنّها سجلت سرقة أسلاك ضغط عالي مسافة 500 متر في دائرة توزيع الحي الصناعي تاجوراء على خط 11 كيلو فولت الوقود الذي يعتبر المغذي الرئيسي لجزء من منطقة خلة فارس.

The post شركة الكهرباء تكشف عن أسباب الإطفاء العام في المناطق الشرقية للبلاد appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.