صور.. إحباط عمليتي تهريب عملة صعبة عبر مطار معيتيقة الدولي

0
309

أعلن جهاز الأمن الداخلي، عن إحباط عمليتي تهريب عملة صعبة، عبر مطار مصراتة الدولي.

وتمكن أعضاء رقابة جهاز الأمن الداخلي بمنفذ مطار معيتيقة الدولي وبتاريخ اليوم الأحد، من ضبط المدعو “ن.أ.ا” مواليد 1975م ليبي الجنسية وبحوزته مبلغ 80 يورو، كان يخبئها بحقيبة سفره بعد تفتيشه من قبل أعضاء التفتيش الأمني أثناء محاولة السفر على متن رحلة الخطوط الجوية الليبية المتجهة لإسطنبول التركية، واتخذت الإجراءات القانونية حياله وأحيل إلى مركز جمرك المنفذ من حيث الاختصاص.

وبتاريخ أمس السبت، ألقت الأجهزة الضبطية بمنفذ مطار معيتيقة الدولي القبض على 3 ليبيات الجنسية بعد ضبطهن وبحوزتهن مبلغ من العملة الأجنبية يُقدر بحوالي 140.400 يورو، بعد أن تم تفتيشهن من قبل عضوات التفتيش الأمني كن يردن تهريبه على متن رحلة خطوط الأجنحة الليبية القاصدة إسطنبول، وقد اتخذت الإجراءات القانونية حيالهن وأحلن إلى الجهات المختصة.

وأفاد جهاز الأمن الداخلي بأن ذلك يأتي في سياق استمرار الجهود التي يقوم بها رجال جهاز الأمن الداخلي في كافة المنافذ لمحاربة ظاهرة التهريب التي تُلحق ضررا بالغا بالاقتصاد الوطني.

جهود العيون الساهرة من رجال جهاز الأمن الداخلي لازالت تتواصل من أجل الحد من ظاهرة تهريب العملة، فقد تمكن أعضاء رقابة…

تم النشر بواسطة ‏جهاز الأمن الداخلي‏ في الأحد، ٤ يوليو ٢٠٢١

استمرارً للجهود التي يقوم بها رجال جهاز الأمن الداخلي في كافة المنافذ فقد تمكن أعضاء رقابة جهاز الأمن الداخلي بمنفذ مطار…

تم النشر بواسطة ‏جهاز الأمن الداخلي‏ في الأحد، ٤ يوليو ٢٠٢١

The post صور.. إحباط عمليتي تهريب عملة صعبة عبر مطار معيتيقة الدولي appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.