مراسم تسليم واستلام بين عدد من وزارات حكومة الوحدة الوطنية وحكومة «الثني» في بنغازي

0
455

جرت بديوان رئاسة مجلس وزراء الحكومة الليبية في مدينة بنغازي، اليوم الثلاثاء، عملية التسليم والاستلام بين عدد من وزراء حكومة الوحدة الوطنية، مع نظرائهم بالحكومة الليبية.

وفي وقت سابق اليوم، وصلت إلى مطار بنينا الدولي طائرة تقل وفد حكومة الوحدة الوطنية يترأسه نائب رئيس مجلس الوزراء  حسين اعطية القطراني، يرافقه وزراء الداخلية، المالية، التخطيط، الرياضة، الشباب، التربية والتعليم، التعليم العالي، التعليم التقني، الإسكان والتعمير، إضافة إلى وزير الزراعة.

واستقبل وفد الحكومة أعيان وحكماء مدينة بنغازي، ورئيس مجلسها البلدي، وعدد من المسؤولين السابقين بالحكومة الليبية.

وفور وصول الوفد لديوان رئاسة مجلس الوزراء في منطقة بوعطني، استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله عبدالرحمن الثني، وفد حكومة الوحدة الوطنية، بحضور عدد من الوزراء المنتهية ولايتهم والوكلاء المكلفين بتسيير شؤون وزاراتهم.

ورحب الثني بوفد حكومة الوحدة الوطنية، معربا عن أمله في نجاحها بإنهاء حالة الانقسام السياسي الذي كانت تشهده ليبيا منذ سنوات.

وأكد رئيس الحكومة الليبية أن الحكومة قدمت خدماتها في ظل عدم وجود إيرادات، لافتا لوجود العديد من المشاريع التي قامت الحكومة بدراستها وتجهيزها ليتم تنفيذها لاحقا من قِبل حكومة الوحدة الوطنية، بسبب عدم وجود التمويل اللازم لتنفيذها، وفق قوله.

بدوره أكد نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية انتهاء مرحلة الانقسام، وأن حكومة الوحدة الوطنية وجدت لتخدم المواطنين كافة وفي مختلف ربوع الوطن.

وثمن نائب الرئيس دور الحكومة الليبية ورئيسها عبدالله الثني، ونوابه وكافة الوزراء على ما قدموه خلال السنوات الماضية من مجهودات في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

وتمت عملية التسليم والاستلام بين الوزارات المختلفة في جو تسوده روح المحبة والتداول السلمي على السلطة واحترام القانون ودولة المؤسسات، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بحكومة “الثني”.

وفي ديوان وزارة الداخلية بمدينة بنغازي، تسلم وزير الداخلية العميد خالد التيجاني مازن، مهامه من وزير الداخلية السابق المستشار إبراهيم بوشناف بحضور عدد من مدراء الأمن ومدراء الإدارات العامة من المنطقتين الشرقية والغربية.

وتم التأكيد خلال مراسم التسليم والاستلام على أن الوزارة باتت واحدة، وستعمل على أمن الوطن والمواطن في كل ربوع البلاد.

مراسم تسليم والاستلام إتمام مراسم التسليم والاستلام بين عدد من وزارات حكومة الوحدة الوطنية والحكومة الليبية في بنغازي…

تم النشر بواسطة ‏الحكومة الليبية – Libyan Government‏ في الثلاثاء، ٢٣ مارس ٢٠٢١

إتمام مراسم التسليم والاستلام بين عدد من وزارات حكومة الوحدة الوطنية والحكومة الليبية في بنغازي

جرت بديوان رئاسة…

تم النشر بواسطة ‏الحكومة الليبية – Libyan Government‏ في الثلاثاء، ٢٣ مارس ٢٠٢١

The post مراسم تسليم واستلام بين عدد من وزارات حكومة الوحدة الوطنية وحكومة «الثني» في بنغازي appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.