منصة «إكس» تقدّم ميزة جديدة لمشتركي الخدمة المجانية

0
22

أعلنت منصة “إكس- تويتر سابقا”، أنها ستمنح المستخدمين من مشتركي الخدمة المجانية  “الذين لا يدفعون مقابل خدمة الاشتراك المميزة”، القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية.

وقال مهندس الشركة إنريكي باراغان، إن المستخدمين سيتمكنون من تلقي المكالمات من جميع الأشخاص الموجودين على التطبيق إذا أرادوا ذلك.

وأضاف باراغان: تم تشغيل مكالمات الصوت والفيديو تلقائيا عندما تحققنا من قائمة إعدادات الرسائل المباشرة لدينا، والتي تم تكوينها بحيث يمكننا تلقي المكالمات من الأشخاص الذين نتابعهم فقط.

وذكرت “صفحة دعم منصة إكس الرسمية”، أنه وبموجب هذه الميزة، فإن جميع الحسابات قادرة على إجراء واستقبال المكالمات، على الرغم من أنه يجب أن يكون كلا الطرفين على اتصال عبر المراسلة المباشرة مرة واحدة على الأقل.

وكانت منصة “إكس”، أطلقت هذه الميزة في البداية لمستخدمي “آي أو إس” من “أبل” العام الماضي، مما منح المشتركين الذين يدفعون خيار الاتصال بأشخاص آخرين من خلال التطبيق.

هذا وكان إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا وسبيس إكس”، والذي يمتلك أيضا شبكة التواصل الاجتماعي “إكس”، قال الشهر الماضي، إن المنصة ستجعل مكالمات الصوت والفيديو متاحة للجميع بمجرد أن تكون الشركة واثقة من قوتها.

The post منصة «إكس» تقدّم ميزة جديدة لمشتركي الخدمة المجانية appeared first on عين ليبيا آخر أخبار ليبيا.